كواليس مفاوضات الزمالك مع الداهية بافيتيمبي جوميز

بافيتيمبي جوميز
بافيتيمبي جوميز
تسببت رغبة خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي في رحيل الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الفريق والتعاقد مع لاعب بديل بسبب الإصابات العضلية له في دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع اللاعب.

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات مع بافتيمي جوميز لمعرف موقفه من الانضمام إلى صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي اعتمادًا على مستثمرعربي قرر تحمل قيمة الصفقة بالكامل.

ويرى مسئولو الزمالك أن طبيعة الدوري المصري مختلفة عن نظيره السعودي بما يعني عدم تعرضه للإصابات العضلية بشكل كبير بسبب قوة الدوري السعودي والضغط الكبير الموجود هناك والعدد الكبير من المحترفين وهو ما يختلف في مصر.

خالد بوطيب في طريقه للكشف الطبي بالزمالك

ويصل المغربي خالد بو طيب مهاجم مالاتيا سبور التركي إلى الأراضي المصرية خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع نادي الزمالك.

ويخضع خالد بوطيب للكشف الطبي في الزمالك ثم يوقع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء بداية من شهر يناير الجاري.

وأعلن نادي مالاتيا سبور التركي وصول نادي الزمالك إلى اتفاق نهائي بشأن شراء المغربي خالد بوطيب مقابل مليون و500 ألف يورو.

الزمالك يستغني عن نجميه ويتمسك بأيمن حفني

أكد أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك أن فكرة رحيل أيمن حفني صانع الألعاب تعتبر مرفوضة بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضح أمير مرتضى أن باب الرحيل مفتوح لإثنين من اللاعبين فقط وهما محمود عبد العاطي دونجا وأحمد مدبولي وذلك بشرط وجود عرض مالي مناسب على أن يكون التفريط فيهما على سبيل الإعارة فقط.

وأشار إلى أن أيمن حفني مستمر مع الفريق ولا توجد نية نهائيًا للتفريط فيه، مشيدًا بموهبة اللاعب وإمكانياته العالية وحاجة الفريق لخدماته مشددًا على أن الموسم لازال طويلًا.

وواصل أمير مرتضى: "كل اللاعبين موجودين تحت الاختبار حتى نهاية الموسم الجاري وبعدها يتم حسم الأمر من قبل الخواجة".

"سرقوا حسابي" تبريء المدير التنفيذي للزمالك من أزمة خالد بوطيب

أكد محمد سويلم المدير التنفيذي لنادي الزمالك أن الحساب الشخصي له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تمت سرقته في الساعات الماضية من قبل أحد الأشخاص الذي نشر صورة المغربي خالد بوطيب صفقة القلعة البيضاء المنتظرة.

وأوضح سويلم أنه لا علاقة له بالأمر مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن يتحدث في الصفقات أو ملف فريق الكرة لأنه بعيد تمامًا عن اختصاصاته.

وكانت إدارة الزمالك قد قررت إحالة سويلم للتحقيق وإيقافه على خلفية ما حدث ونشر صورة بوطيب وكتابة "أهلًا بالنجم"، قبل أن تتداول المواقع الإلكترونية صورة الـ"بوست" والتأكيد على تعاقد الزمالك معه.

حميد أحداد ينفي رحيله عن الزمالك

نفى المغربي حميد أحداد مهاجم فريق الزمالك ما تردد عن اقترابه من الانضمام إلى صفوف الوداد المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكد حميد لبعض المتابعين له عبر صفحته على الانستجرام أنه لا توجد مفاوضات مع إدارة الوداد والأمر غير صحيح، مشيرًا إلى أنه مستمر مع الزمالك حتى الآن بشكل طبيعي.

وكان الزمالك قد أعار الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق حتى نهاية الموسم الجاري حتى يتسنى قيد المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد المنتظر.

غضب في الزمالك

وسيطر الغضب الشديد على أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك بسبب التسريبات التي خرجت والمتعلقة بإسم صفقة المهاجم الجديد وهو المغربي خالد بوطيب.

وهدد أمير مرتضى بعدم إتمام الصفقة والبحث عن مهاجم أجنبي جديد بسبب تسريب الاسم والقيمة المالية وهو ما أثار استياءه بصورة كبيرة بعدما كان يرغب في عدم الكشف عن الاسم إلا في المؤتمر الصحفي فقط.

وتسبب ضيق الوقت بالإضافة إلى اختيار السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق لبوطيب في عدم تنفيذ تهديده والاستمرار في الصفقة حتى نهايتها والتعاقد مع اللاعب.

صفقات الزمالك

حصل مسئولو نادي الزمالك على توقيع ياسر إبراهيم مدافع فريق سموحة رغم تعثر الاتفاق بين مسئولي الناديين وتمسك الأخير ببقاء اللاعب لنهاية الموسم.

ولجأ نادي الزمالك للحصول على توقيع ياسر إبراهيم كأداة ضغط على محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة لإقناعه ببيع المدافع والتنازل عن جزء من المطالب المادية بسبب رغبة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق القوية في ضمه.

الزمالك يضم يوسف علي

تعاقد مسؤولو نادي الزمالك مع أولى صفقات "الميركاتو" الشتوى، في إطار تدعيم الفريق بلاعبين جدد للاستمرار في صدارة الدوري المصري.

ونجح الزمالك في ضم يوسف على جناح المصرية للاتصالات مواليد 99 والشهير برونالدو الاتصالات، بشكل رسمى، ومن المقرر أن يعلن النادى الأبيض عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.

وحصل أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك على الاستغناء الخاصة باللاعب من مسؤولى الاتصالات، لكنه أخطرهم بعدم الإعلان عن تفاصيل الصفقة لرغبته فى إعلان صفقات النادى الأبيض تباعا، وقد يكون هناك مؤتمرا صحفيا لتقديم تلك الصفقات.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا