"سرقوا حسابي" لبراءة المدير التنفيذي للزمالك من أزمة خالد بوطيب

خالد بوطيب
خالد بوطيب
Advertisements
أكد محمد سويلم المدير التنفيذي لنادي الزمالك أن الحساب الشخصي له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تمت سرقته في الساعات الماضية من قبل أحد الأشخاص الذي نشر صورة المغربي خالد بوطيب صفقة القلعة البيضاء المنتظرة.

وأوضح سويلم أنه لا علاقة له بالأمر مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن يتحدث في الصفقات أو ملف فريق الكرة لأنه بعيد تمامًا عن اختصاصاته.

وكانت إدارة الزمالك قد قررت إحالة سويلم للتحقيق وإيقافه على خلفية ما حدث ونشر صورة بوطيب وكتابة "أهلًا بالنجم"، قبل أن تتداول المواقع الإلكترونية صورة الـ"بوست" والتأكيد على تعاقد الزمالك معه.

حميد أحداد ينفي رحيله عن الزمالك

نفى المغربي حميد أحداد مهاجم فريق الزمالك ما تردد عن اقترابه من الانضمام إلى صفوف الوداد المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكد حميد لبعض المتابعين له عبر صفحته على الانستجرام أنه لا توجد مفاوضات مع إدارة الوداد والأمر غير صحيح، مشيرًا إلى أنه مستمر مع الزمالك حتى الآن بشكل طبيعي.

وكان الزمالك قد أعار الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق حتى نهاية الموسم الجاري حتى يتسنى قيد المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد المنتظر.

غضب في الزمالك

وسيطر الغضب الشديد على أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك بسبب التسريبات التي خرجت والمتعلقة بإسم صفقة المهاجم الجديد وهو المغربي خالد بوطيب.

وهدد أمير مرتضى بعدم إتمام الصفقة والبحث عن مهاجم أجنبي جديد بسبب تسريب الاسم والقيمة المالية وهو ما أثار استياءه بصورة كبيرة بعدما كان يرغب في عدم الكشف عن الاسم إلا في المؤتمر الصحفي فقط.

وتسبب ضيق الوقت بالإضافة إلى اختيار السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق لبوطيب في عدم تنفيذ تهديده والاستمرار في الصفقة حتى نهايتها والتعاقد مع اللاعب.

صفقات الزمالك

حصل مسئولو نادي الزمالك على توقيع ياسر إبراهيم مدافع فريق سموحة رغم تعثر الاتفاق بين مسئولي الناديين وتمسك الأخير ببقاء اللاعب لنهاية الموسم.

ولجأ نادي الزمالك للحصول على توقيع ياسر إبراهيم كأداة ضغط على محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة لإقناعه ببيع المدافع والتنازل عن جزء من المطالب المادية بسبب رغبة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق القوية في ضمه.

الزمالك يضم يوسف علي

تعاقد مسؤولو نادي الزمالك مع أولى صفقات "الميركاتو" الشتوى، في إطار تدعيم الفريق بلاعبين جدد للاستمرار في صدارة الدوري المصري.

ونجح الزمالك في ضم يوسف على جناح المصرية للاتصالات مواليد 99 والشهير برونالدو الاتصالات، بشكل رسمى، ومن المقرر أن يعلن النادى الأبيض عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.

وحصل أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك على الاستغناء الخاصة باللاعب من مسؤولى الاتصالات، لكنه أخطرهم بعدم الإعلان عن تفاصيل الصفقة لرغبته فى إعلان صفقات النادى الأبيض تباعا، وقد يكون هناك مؤتمرا صحفيا لتقديم تلك الصفقات.

الزمالك يتوصل لاتفاق نهائي لضم نجم منتخب المغرب

توصل مسئولو نادي الزمالك لاتفاق مع نجم المنتخب المغربي لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

واقترب الزمالك من التعاقد رسميا مع خالد بو طيب لاعب مالاتياسبور التركي والمنتخب المغربي، لتدعيم خط هجوم الأبيض في يناير.

واستقر كريستيان جروس المدير الفني للزمالك على ضم المهاجم المغربي خالد بوطيب من بين قائمة ضمت 20 مهاجما تم عرضهم عليه.

وشارك بوطيب في 20 مباراة دولية مع أسود الأطلسي وسجل 8 أهداف بقميص أسود الأطلس.

وسجل بوطيب 5 أهداف في 18 مباراة مع فريقه التركي هذا الموسم.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا