أحمد السجيني عن مشروع "بشاير الخير": ملحمة وطنية

 أحمد السجينى الأمين العام لائتلاف دعم مصر
أحمد السجينى الأمين العام لائتلاف دعم مصر
قال أحمد السجينى الأمين العام لائتلاف "دعم مصر"، إن مشروع "بشاير الخير" في محافظة الإسكندرية يختلف عن مشروع "الأسمرات"؛ لأن هناك مشاركة كبيرة بين المجتمع المدني بالتعاون مع المنطقة الشمالية والمحافظة والبنوك الوطنية، واصفًا المشروع بأنه ملحمة وطنية.

وأضاف "السجيني"، خلال حواره ببرنامج "مصر النهاردة "، والمذاع على قناة مصر الأولى، مساء الخميس أن محافظة الإسكندرية لديها كثافة سكانية ومشكلات في توزيع الديموغرافي، وأحدها العشوائيات غير الأمنة.

ولفت إلى أن المناطق العشوائية كان يصعب الحياة فيها، منوهًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتابع تلك المشروعات بشكل يومي.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتاح مشروع "بشائر الخير 2" هو المرحلة الثانية لاستكمال مشروع التطوير الحضاري لمنطقة غيط العنب والذي شملت فيه المرحلة الأولى 1632 وحدة سكنية، ويتضمن المشروع إنشاء 18 بلوكا وعمارة فردية بإجمالي 37 عمارة تشمل 1869 وحدة سكنية. وسلم الرئيس عبدالفتاح السيسي، 10 وحدات سكنية فى مشروع إسكان بشاير الخير 2، بمحافظة الإسكندرية، كما شاهد فيلما تسجيليا من إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، عن مدينة بشاير الخير 2، ومراحل إنشاء وتطوير المرحلة الثانية بمنطقة غيط العنب فى محافظة الإسكندرية.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا