رسميًا.. هالك هوجان يشارك في "جوهرة التاج" بالسعودية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
مع بدء وصول نجوم المصارعة الحرة إلى الرياض، للمشاركة في عرض "جوهرة التاج (Crown Jewel)" على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، غدًا الجمعة، كشفت WWE أن النجم هالك هوجان سيحضر هذا الحدث العالمي.

وقال موقع "voxcatch" الفرنسي، إن اسم أسطورة المصارعة الحرة هوجان، جاء ضمن اللاعبين الذي سيحضرون إلى الرياض، مشيرًا إلى أن هوجان سيقدم ويفتتح العرض كما كان الحال في WrestleMania XXX في عام 2014، وهو الحدث الذي كان يستضيفه بالفعل.

وغاب هوجان عن منافسات WWE في عام 2015 بعد التصريحات العنصرية التي كشفت عنها العديد من وسائل الإعلام قبل أن يلمح في عدة مقابلات في الأشهر الأخيرة أنه وWWE في طريقهم لإيجاد اتفاق لعودته إلى الشاشات.

وكانت WWE قد طردت هوجان بعد أن تم تسريب تسجيل صوتي له وهو يتفوه ببعض الكلمات العنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء، لكنه ذكر أنه قدم اعتذارًا مباشرًا عما بدر منه من تصريحات عنصرية.

وأكد هوجان في مقابلة مع موقع Orlando Sentinel رغبته في المشاركة في عرض "جوهرة التاج" في السعودية، وقال يأمل في المشاركة في هذا العرض الكبير.

وسيشهد عرض "جوهرة التاج" عددًا من النزالات، سيتأهل الفائز بها إلى الدور قبل النهائي، ومنها إلى النهائي ليحصد الفائز بها لقب الأفضل في العالم.

وتشمل المواجهات نزالًا على لقب اليونيفرسال بين بروك ليسنر وبرون سترومان، ونزالًا على لقب WWE بين أي جاي ستايلز ضد دانيال براين، ونزال دي أكس سيجمع بين تريبل إتش وشون مايكلز ضد إخوة الدمار أندرتيكر وكين، ونزالًا على لقب سماكداون للتاج تيم بين ذا بار وذا نيو داي.

كما سيشارك بوبي لاشلي في بطولة كأس العالم لـWWE بجانب كيرت آنجل وراي ميستريو وسيث رولينز وراندي أورتن وذا ميز ودولف زيجلر وجيف هاردي لمعرفة من الأفضل في العالم.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، قد أعلن أنه تم بيع تذاكر ثاني نزال لمنافسات WWE تستضيفه المملكة، بالكامل خلال ثلاث ساعات فقط.