Advertisements
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الجُمعَه 26/10/2018..تَحصِيل دِرَاسِى!

Advertisements
الطالع الفلكى الجُمعَه 26/10/2018..تَحصِيل دِرَاسِى!
الطالع الفلكى الجُمعَه 26/10/2018..تَحصِيل دِرَاسِى!
Advertisements

**القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الثّور ،  ويدخل الجَوْزَاء فى التاسعة و40 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ ، ويدخل الثّور فى الحادية عشرة و23 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من 23 أكتوبر - 22 نوفمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من  17 أكتوبر - 16 نوفمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة العَوّا من 16 أكتوبر - 28 أكتوبر.

*اليوم 16 بَابَة قبطى، 26 تشرين أوّل رُومى ، 17 صَفَر ، ميمُون للغاية ، يوم لإخراج الصّدقات وَوَهْب ثوابها للمُتوفّين فى ثقافة قدماء المصريين.

قال الحكيم المصرى: (إنتى تلميزة مُتعِبَة جداً)-وإنتا مُدرّس مُتعب ،مش اوّل حِصّة بَخُدْهَا.(ليلى طاهر من فيلم البيوت أسرار-1971)

*القمر فى الثّور "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.
 
*(عطارد ينتقل لبُرج العقرب - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
 ينتقل بمشيئة الله تَعَالى عطارد من بُرج الميزان لبُرج العقرب فى الخامسة و15 دقيقة عصراً على الطريقة الهنديّة والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبَان، وسوف يظل فيه لينتقل لبُرج القوس فى السادسة و 20 دقيقة صباح 1 يناير 2019 ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة...
(الشمس) ----- فى الميزان.(تنتقل للعقرب فى 16 نوفمبر)
(عطارد) ----- فى العقرب.(ينتقل للقوس 1 يناير 2019)
(الزّهرة) ----- فى الميزان.(تنتقل للعقرب فى 1 يناير 2019)
(القمر) ------ فى الجدى.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 6 نوفمبر)
(زُحل) ------- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
(المُشترى)--- فى العقرب.(ينتقل للقوس فى 5 أكتوبر 2019)
 
عطارد يرمز للقدرات المنطقية والمهارات المنطقية والمُشترى يرمز للقِيَم الأخلاقيّة والحظوظ والثروة ، بانتقال عطارد لبرج العقرب سيكون متواجدا لفترة ليست بالقصيرة مع كوكب المُشترى بسبب أن عطارد سيكون فى الرجوع(بطء سرعته عن معدلها الطبيعى من 16 نوفمبر إلى 6 ديسمبر) فى ثقافة التنجيم الهندى فعطارد يرمز للتلميذ سريع الحفظ والمُشترى يرمز للمُعلّم/غورو وباقترانهما معاً بإمكان توقّع تحصيل دراسى كبير للتلاميذ ، حصد للدرجات العلميّة العليا ، بسبب أن برج العقرب يحكمه المرّيخ فربّما كانت العلاقة بين التلميذ وأستاذه فى مجال يستلزم المواجهة كالمُحاماة كعلاقة فؤاد المهندس ويونس شلبى بمسلسل عيون أو مع أحمد راتب بمسرحية سُك على بناتك ، لكنها بصورة عامة مُفيدة فى تعامل والد مع إبنه أو مدير مع مرؤوسه لصقل عقله وتوجيهه كنموذج فريد شوقى ويحيى الفخرانى بفيلم خرج ولم يعد ، هى مُساعدة واردة تتلقاها من نموذج أبوى كأستاذك أو مديرك تُساعدك فى حياتك المهنيّة وفرصة للعودة لمقاعد الدراسة لتعلم لغة جديدة أو تعلية مهاراتك المهنيّة بكورس دراسى مُكثّف خصوصاً عند إقتران عطارد بالمشترى فى 29 أكتوبر الجارى ، بمشيئة الله تَعَالى.

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: قد تقوم بفتح علب الشوكلاتة للضيوف والأقارب بسبب نجاح أو حفلة ميلاد أو خطوبة، جولة تسوّق واردة إحرص على أن تشترى فيها ما تحتاجه فقط.

برج الثور: قم بوضع الحدود والفواصل والمسافات بينك وبين المتطفّلين ، و بالتوازى تقوية العلاقات والصداقات القديمة وتلك التى تعرضت لشروخ الزّمن.
 
برج الجوزاء: من السهل أن يفقد الإنسان أعصابه أمام التراشق بالألفاظ، التجمّعات العائليّة الكبيرة قد تستحضر خلافات قديمة ، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج السّرطان: إنتهز فرصة العطلة لتنقية الأجواء خاصةً مع والديْك، الجبهة العاطفية مُطمئنة وفى تقدم مُستمر متزوجاً كنت أم عازباً بمشيئة الله تَعَالى.
 
برج الأسد: أحدهم قد يطرق بابك طالباً مساعدة مالية لطارئ ، لا تتردد فى تقديم المساعدة فى حدود المعقول ، إن أمكنك.

برج العذراء: لك سمعة مُمتازة كرجل أسرة طيّب ومثالى ، هذا يعنى إصلاح العلاقات وتسوية النزاعات بين أفراد العائلة إن وُجِدَت والإبتعاد عن محاكم الأسرة.

برج الميزان: كلامك اللطيف مع أحد كبار السّنّ بعائلتك له أكبر الأثر فى تحسين حالته الصحيّة أثناء زيارتك بمشيئة الله تَعَالى ، لك بصمة خاصّة فلا تبخل بها.

برج العقرب: قد تقع عينك على إعلان لكورس تعليمى يرفع من مهاراتك العلمية أو فرصة لتوظيف هوايتك التى تجيدها لحصد مكاسب بالحلال، فلا تتكاسل.

برج القوس: تَحَاشَ الوقوع فى مُناقشات تنقلب لمنازعات على أشياء أو مواضيع تافهة ،مُعظم النّار من مُستَصغَر الشّرر.

برج الجدى: فى المُناسبات وتجمّعات  الأقارب، تتكلم كتير تغلط كتير، تتكلم قليل تغلط قليل، معادلة بسيطة لكن مردودها كبير.
 
برج الدّلو: أداء فروضك الدّينيّة مُفيد لإستجلاب البركة وتنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثير سلبى قد يكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.
برج الحُوت: شعورك بالنشاط وتمام العافية لايعنى تخفيف ملابسك بهذا الشكل، حافظ على صحتك وإلا قضيت الـ72 ساعة القادمة بين الشاى والأسبرين.

Advertisements