Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 عواقب صادمة تنتظر رئيس الزمالك بعد صفعة اللجنة الأولمبية

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
تلقى رئيس نادي الزمالك صفعة جديدة من الجمعية العمومية للجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب بعد قرار إيقافه لمدة عامين ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي طوال مدة العقوبة.


ويستعرض "الفجر الرياضي" أبزر 4 عواقب صادمة في انتظار رئيس الزمالك في الفترة القادمة بعد الإيقاف لمدة عامين من جانب اللجنة الأولمبية المصرية.


عقاب منتظر 
من العواقب التي تنتظر رئيس الزمالك خلال الأيام القادمة تلقى عقوبة جديدة من اللجنة الأولمبية الدولية بالإيقاف أيضاً وقد تصل مدته لعامين على غرار قرار عمومية الأولمبية المصرية مما يعني تجميد رئيس النادي الأبيض بشكل رسمي على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية والدولية.

وصعدت اللجنة الأولمبية المصرية شكوها إلى اللجنة الأولمبية الدولية لاتخاذ إجراء جديد ضد رئيس الزمالك مما يجعله في ترقب لما ستسفر عنه الأيام القادمة.

رفع الحصانة 
بلاشك أن الشكوى الكثيرة ضد رئيس نادي الزمالك من جانب اللجنة الأولمبية المصرية وتصعيد الأمر إلى رئاسة الجمهورية سينعكس على الوضع البرلماني لرئيس النادي.

بمعنى إنه في حالة إدانة رئيس الزمالك وتوقيع عقوبة عليه من جانب اللجنة الأولمبية الدولية مع تصعيد الأمر للرئاسة قد يصدر قرار برفع الحصانة البرلمانية عن رئيس الزمالك رسمياً وهو المسمار الأخير الذي سيعصف به للتجميد نهائياً.

خصم نقاط 
من العواقب الصادمة أيضاً والتي قد تطول نادي الزمالك بسبب رئيسيه هو خصم النقاط من رصيد الفريق ببطولة الدوري الممتاز في حالة حضوره مباريات بالدوري الفترة القادمة.

حضور رئيس الزمالك لمباريات الدوري الممتاز يعني نزيف نقاط مستمر للفريق الأبيض بمشواره للمنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم مع الغريم التقليدي الأهلي.

نيابة الأموال العامة
أشد وأخطر العواقب التي قد تطول رئيس النادي الأبيض التحقيق معه من جانب نيابة الأموال العامة في قضية تجارة العملة والتي تم توجيه استدعاء رسمي لعضو مجلس هاني زادة منذ أيام ويقال أن قرار بضبط وإحضار زادة في طريقه للصدور رسمياً أيضاً.

وفي حالة إدانة أي عضو من مجلس الزمالك في تلك القضية ستيم توجيه الاتهام أيضاً لرئيس القلعة البيضاء ويصيبه نفس المصير في المستقبل.

Advertisements