سائق يسرق مدرسة كندية بالمعادي

المتهم
المتهم
Advertisements

القى ضباط مباحث القاهرة القبض على سائق لسرقتة شقة سيدة تحمل الجنسية الكندية بالمعادي.

 

وكان قسم شرطة المعادي قد تلقى بلاغا من دانا لين هوملر، 58  سنة، مٌدرسة باكتشافها سرقة هاتفها المحمول ماركة أي فون، جهاز كمبيوتر "لاب توب"، وحافظة نقود بداخلها "مبلغ مالي 450 جنية، جواز سفرها، وبعض متعلقاتها الشخصية من داخل الشقة سكنها ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.


 

بالانتقال واجراء المعاينة تبين أن الشقة كائنة بالطابق الأرضي ووجود قطع بسلك نافذة شرفة غرفة النوم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال استخدام التقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ايهاب خ، 22 سنة، سائق، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوه المرافقة من ضبطه، وبحوزته مبلغ مالي 350 جنيه.

 

بمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق والدخول من شرفة الشقة وأقر بأنه نظرًا لعمله بعيادة الدكتورة ر. ن الكائنة بشارع دجله ـ دائرة القسم (بجوار مسكن المجني عليها)، وعقب انتهاء عمله وانصرافه تلاحظ له أن شرفة شقة المجني عليها مفتوحة فقام بالتسلق للشقة على النحو المشار إليه والاستيلاء على المسروقات، وأضاف أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته "من متحصلات الواقعة " وانفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية.

 

تم بإرشاده ضبط باقي المسروقات لدى صديقة محمد ف، 29 حارس عقار والذي أقر بعلمه بأنها من متحصلات واقعة سرقة، باستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 16628 لسنة 2018م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق، جاري تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا