"مغفلين ماشيين".. إصابة محاسب بجرح قطعي بيده بحدائق القبة

المتهمان
المتهمان
Advertisements

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة حدائق القبة، من ضبط كل من "محمد.ع.ع" 21 سنة،عاطل، والسابق اتهامه في 2 قضية آخرهما 14718 لسنة 2015م الحدائق "مخدرات"، و"أحمد.م.م" 20 سنة عاطل، وبحوزتهما سلاح أبيض "مطواة"، هاتف محمول ماركة أيفون "مجهول المصدر".

 

وتلقى قسم الحدائق بلاغا من أحد أصحاب محلات بيع الهواتف المحمولة الكائن بعزبة أبو حشيش دائرة القسم، يفيد قيام شخصان بعرض هاتف محمول للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية، انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنوا من ضبط المتهمين السالف ذكرهم.

 

وبمناقشتهما عن مصدر الهاتف اعترفا بسرقته كرها من "أحمد س ب" 24 سنة، محاسب، تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط بحوزتهما وإحداث إصابته بجرح قطعي باليد اليسري، باستدعاء المجني عليه تعرف على الهاتف والمتهمان واتهمهما بسرقته بالإكراه وإحداث إصابته.

 

وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقات الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "المغافلة"، وأنهما وراء ارتكاب 2 حوادث سرقة هواتف محمولة بذات الأسلوب على النحو التالي،" سرقة هاتف محمول ماركة هواوى من  "يوسف أسامة حسن إبراهيم"  20 سنة، طالب، والمحرر رقم 6126 لسنة 2018 جنح الوايلى بتاريخ 18/ الجاري، وسرقة هاتف محمول سامسونج من "هانى هاشم محمد إبراهيم" سن 15 طالب.

 

كما تم بإرشادهما بمسكن المتهم الأول ضبط 2 هاتف محمول ماركة سامسونج احدهما مستولى عليه من المجني عليه الثالث والهاتف الثاني "جاري التوصل لمالكه"، كما ضبط بإرشادهما ضبط هاتف محمول ماركة هواوي المستولى عليه من المجني عليه الثاني لدى عميلتهما "حسنة النية" "بخيتة محمد محمد يونس" 22 سنة، ربة منزل، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على الهواتف واتهموهما بالسرقة، وأقر المجني عليه الثالث بعدم تحرير محضر بالواقعة، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا