الطالع الفلكى الأربِعَاء 19/9/2018..قِرَاءَة الوُجُوه!

الطالع الفلكى الأربِعَاء 19/9/2018..قِرَاءَة الوُجُوه!
الطالع الفلكى الأربِعَاء 19/9/2018..قِرَاءَة الوُجُوه!
Advertisements

**القمر فى الرّبع الثانى ، القمر فى الجدى ، ويدخل الدّلو فى الواحدة و51 دقيقة بعد مُنتصف الليلة/فجرغدٍ الخميس بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى القوس ، ويدخل الجدى فى الواحدة و52 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس - 22 سبتمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من  17 سبتمبر - 16 أكتوبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الجَبْهَة من 6 سبتمبر - 19 سبتمبر.

*اليوم 9 تُوت قبطى، 19 أيلول رُومى، 9 مُحرّم ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (وعرفت منين إنها موافأة عالجوازة دى؟)- أغمزلها تغمزلى، أدْحَكْلَهَا تِدْحَكْلى ، وحاجات كتير بالشّكل إدَا.(جورج سيدهم من فيلم البحث عن فضيحة-1973)

*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(عطارد ينتقل لبُرج العذراء - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
 إنتقل بمشيئة الله تَعَالى عطارد من بُرج الأسد لبُرج العذراء فى الدقيقة 45 بعد مُنتصف ليلة أمس/فجر اليوم على الطريقة الهنديّة والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبَان، وسوف يظل فيه لينتقل لبُرج الميزان فى التاسعة و 15 دقيقة صباح 6 أكتوبر ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة...
(الشمس) ----- فى العذراء.(تنتقل للميزان فى 17 أكتوبر)
(عطارد) ----- فى العذراء.(ينتقل للميزان 6 أكتوبر)
(الزّهرة) ----- فى الميزان.(تنتقل للعقرب فى 1 يناير 2019)
(القمر) ------ فى القوس.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 6 نوفمبر)
(زُحل) ------- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
(المُشترى)--- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 11 أكتوبر 2018)


عطارد يحكم بُرجيْن (الجوزاء ، العذراء) وبرج ضعفه الحوت وبرج قوّته العذراء ،على ذلك فقد حل عطارد سيّداً فى بيته والذى أيضاً هو بيت قوّته وارتفاعه ، خلال مُدّة إقامة عطارد فى العذراء فقدراتك الكلاميّة والتواصليّة بمشيئة الله تَعَالى تكون فى ذروتها ، أنت مُستعد للمقابلات الوظيفيّة الجديدة ،المُفاوضات التجاريّة ،تكوين صداقات ومعارف جديدة وترميم القديمة وإصلاح المُتضرّرة ،صِلَة الرّحم بكافّة صورها وأشكالها، هذا أنسب وقت لإطلاق مُنتج تجارى فى الأسواق مدعوماً بالحملات الإعلانيّة و الإعلاميّة لتعريف الناس به ،الخلافات القانونيّة بينك وبين غيرك من ميراث وخصومات قابلة للتسوية خارج قاعات المحاكم باستعمالك للكلمة الزّين ، إقناع زوج غاضب بإرجاع زوجة عنيدة لعصمته بعد حدوث أبغض الحلال سهل مُيسّر على شخص من أهل الخير يستمتع بطاقة عطارد المُرتفعة،إنخراطك فى كورس تعليمى أو مهنى فأنت موعود بامتصاص سريع للمعلومات للتتوقّع لنفسك درجة إمتياز ،هذه الفترة أيضاً مُناسبة لمن يرغبون فى إستعمال وصفات العلاجات العُشبيّة من الطب البديل بعد إستشارة ذوى الخبرة.

عندما تتحدّث بما لايليق أمام الضيوف فى منزلك تقوم والدتك بالتحديق فى عينك لتفهم بلغة الإشارة وبدون تواصل لفظى كلامى أن تغيّر من حديثك أو تسكت ، بإمكانك التخلى عن الغناء للإعلان عن وظيفتك والإكتفاء بإستعمال لغة الإشارة كوضع منتوجك فى عبوّة فاخرة أوعرضها بشكل جذّاب ، لكن الإحتياط واجب تجاه الترجمة الخاطئة للغة العيون فالتّفّاح اللامع شديد الإحمرار يبدو شهيّاً لكن بعد شراؤه ستُفاجأ أنه خشبيّ المذاق خالٍ من السكر تماماً لأنه مُهجّن جينياً، ملامح خشنة لشخص كمحمود المليجى أوفريد شوقى لا تعنى بالضرورة شخصاً غليظاً بل رُبّما طيبة مخلوطة بالجديّة فى العمل ، وملامح بريئة لاتعنى بالضرورة سذاجة بل رُبّما نصاحة مخفيّة ، قراءتك/عطارد لحركة عصبيّة لا إرادية من مديرك قد تُسعفك بمعرفة نوايا من حولك مُسَبّقاً شرط تمييزك بين إبتسامة صفراء وأخرى بريئة ، فغمزة عين غيرمقصودة من آنسة لطيفة لا تعنى بالضرورة أنها وقعت فى شباك هَوَاك ، لذا وَجَب الحَذَر من مصير جُورج سيدهم من فيلم البحث عن فضيحة.

*اليوم أيضاً
يوافق ذكرى ميلاد النجم البريطانى جيرمى إيرونز ليتم بمشيئة الله تَعَالى 70 سنة ، تعرفه من فيلم الموت الصعب-1995 ، إيرونز حاصل على 17 جائزة عالمية منها أوسكار أحسن مُمثل عن فيلم مستقبل معكوس-1990 ،إبن لمُحاسب وله شقيق وشقيقة وولدان يعملان بالتمثيل وثروته تُقدّر بـ 16 مليون دولار ويمتلك قلعة قام بطلائها باللون الوردى ، إيرونز له نشاط خيرى لمقاومة الجوع ونال لقب سفير النوايا الحسنة من الأمم المتحدة بالعام 2011 عن نشاطه لتحسين الزراعة فى الدول الفقيرة ، ومن جهةٍ أخرى فقد عارض قرار البرلمان البريطانى الذى أقرّ قانوناً لمنع صيد الثعالب ، هذه هى الأسماء المُساوية للقَيَم الحسابية لإسم جيرمى جون إيرونز والشهرة جيرمى إيرونز مع التنبيه أنها لا تُعبرعن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(معقل الأبطال)،(رجل وطنى)،(اللون البنفسجى)، (شيزوفرينيا)، (كثيرالإرتياب)، (إمبراطور رومانى)،(الفانوس الأخضر)،(مملكة السحر)،(ملك بابلى).

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: تعرفك على شخصية جديدة عن طريق أحد الأقرباء أو الأصهار قد يُثبت فائدته لك فى القريب فلا تستخف بالآخرين مهما صغر مركزهم الإجتماعى.

برج الثور: قد تحتاج لمساحة حريّة والإبتعاد عن الضوضاء، فى منزلك وحيداً أو وسط أسرتك وأمام فيلم كوميدى ،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.
 
برج الجوزاء: ضع مشاعرك تحت السّيطرة وعامل الآخرين بصبر فليس الجميع على نفس المستوى من القدرة الذهنيّة أو التعليم، خاطب الناس على قدر عقولهم.

برج السّرطان: فى مُقابلات العمل أو زيارات اليوم الإجتماعيّة فالكتمان فضيلة للحفاظ على أسرارك الشخصيّة ، خير الكلام ما قَلّ ودَلّ.

برج الأسد: لاتورّط نفسك فى مواجهة الدّهماء وحاول الإبتعاد بنفسك عن الأماكن التى لاتليق بمستواك الإجتماعى ،صَنف من البشر البُعد عنهم غنيمة.

برج العذراء: الطعام الشهىّ مُنَمّق المظهر لايعنى بالضرورة خلوّه من الأمراض ، كذلك البذلات الأنيقة والفساتين الزاهية ،لاتمنح ثقتك إلا بعد الفحص،درهم وقاية.

برج الميزان: قبل البدء بالتأفؤف تذكر من هم أسوأ حالاً منك ،إبحث عن وظيفة إضافيّة بدلاً رفضك للحالية فعصفورٌ فى اليد خير من عشرة على الشجرة.

برج العقرب: بعد إنهاء عملك قم بفحص ماتم إنجازه من عمل، دبل تشيك إفحص مرتين كل عمل تنتهى منه لتتأكد من خلوه من عيوب السرعة.

برج القوس: الصبر فضيلة والعلاقات العاطفية تحتاج وقتاً لتنضج فلا تتعجّل ، العاطفة كفيلة بتعميتك عن عيوب وظيفة أوعاطفة، وقتها قد يكون التراجع صعباً.

برج الجدى: الصدقات فى الخفاء والنصائح بطلف والإنجازات دون ضجّة من غير كلام ، هذا سبب تشبّث الناس بك وحُبّهم لك، يوم مناسب لمُساعدة مُحتاج.

برج الدّلو: الماس لايُخدش مهما صادف من تجريح، مقاوم للحرارة والضغط وأنت لاتبدو مختلفاً عن تلك الصفات،تحلّ بالصلابة  فى مواجهة مُناقشات مُستفزّة واردة.

برج الحُوت: المثل الإنجليزى يقول عندما تبدأ الأمور فى الضّيق،تبدأ بالتوازى فى الإنفراج ، أوعربيّاً، ضاقت فلما إستحكمت حلقاتها ،فُرِجَتْ وكنت أظنّها لا تفرجُ.