معارض "أهلًا مدارس".. بشائر الخير لتخفيف الأعباء عن المواطنين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

تتوالى بشائر الخير في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمواطنين، لتخفيف الأعباء عليهم، إذ يفتح معرض "أهلا مدارس" أبوابه للجمهور اعتبارًا من بعد غدًا الأربعاء الساعة الخامسة مساءً بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

 

ويرصد "الفجر"، كل ما تريد معرفته عن معارض "أهلًا مدارس".

 

معارض أهلًا مدارس

 

يفتح معرض "أهلا مدارس" أبوابه للجمهور اعتبارًا من بعد غدًا الأربعاء الساعة الخامسة مساءً بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، حيث من المقرر أن يفتتحه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وبحضور أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

 

المعارض توفر المستلزمات المدرسية والملابس، والمواد الغذائية للطلاب.

 

الشركات المشاركة

 

وأخطرت الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات الشركات المشاركة بمعرض "أهلا مدارس" بالسماح بدخول بضائعهم بدءا من اليوم الإثنين 17 سبتمبر بعد الساعة 12 ظهرًا وحتى 11 مساءا.

 

 

 

ووضعت هيئة المعارض والمؤتمرات عدة ضوابط لخروج معرض "أهلا مدارس" بصورة لائقة منها تواجد مندوب من الشركة أثناء فترة المعرض يوميا منذ فتح الباب أمام الجمهور وحتى فترة انتهاء المعرض.

 

تتيح الهيئة دخول السيارات التي تحمل البضائع طوال مدة المعرض وكذلك السيارات الخاصة بالعارضين من البوابة رقم 4 "بوابة فنجري" مع التأكيد على منع أي سيارة تحاول الدخول من أي باب آخر.

 

المحافظات

 

تم افتتاح 18 معرضًا "أهلا مدارس" في 18 محافظة مختلفة، فيما سيتم افتتاح عدد من المعارض خلال الأيام القادمة.

 

مواعيد المعارض

 

وقال أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية ، إن معرض "أهلا مدارس"  سيستقبل  المواطنين اعتبارا من بعد غدًا الأربعاء  عقب افتتاحه في الساعة الخامسة مساءً، لافتا إلى أنه  يتم تنظيمه تحت رعاية مجلس الوزراء وبالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية والغرفة التجارية بالقاهرة، وسيعمل على توفير كافة مستلزمات المدارس لجميع الطلاب في مراحل التعليم المختلفة بأسعار أقل من سعر الجملة، حيث ستصل التخفيضات لبعض المنتجات إلى 50%.

 

كما ستشارك أكثر من 84 من كبرى الشركات المتخصصة في توفير مستلزمات المدارس بجانب العديد من الشركات الصغرى، وأيضا مشاركة بعض الشركات التي ستوفر السلع الأساسية الغذائية طوال أيام المعرض، لافتا إلى أن الدخول سيكون متاح للجمهور مجانا اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل وحتى 25 سبتمبر وهي فتره إقامة المعرض.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا