الطالع الفلكى الإثنين 17/9/2018..بِرِسْتِيجَكْ الوَظِيفِى!

الطالع الفلكى الإثنين 17/9/2018..بِرِسْتِيجَكْ الوَظِيفِى!
الطالع الفلكى الإثنين 17/9/2018..بِرِسْتِيجَكْ الوَظِيفِى!
Advertisements

**القمر فى الرّبع الثانى ، القمر فى القوس ، ويدخل الجدى فى الواحدة و7 دقائق ظهراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى العقرب ، ودَخَل القوس فى الواحدة و24 دقيقة فجراً/بعد مُنتصف ليلة أمس الأحد بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس - 22 سبتمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من  17 سبتمبر - 16 أكتوبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الجَبْهَة من 6 سبتمبر - 19 سبتمبر.

*اليوم 7 تُوت قبطى، 17 أيلول رُومى، 7 مُحرّم ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (الطّبخة كلها هندسة وإنتا لاتفهم حساب ولاتعرف هندسة)-أدّمْلِى فالمدرسة وأنا أتعلّمْلَكْ حساب وهندسَة.(عصام مُصطفى من فيلم الكيف-1985)

*القمر فى القوس "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

**(الشمس تنتقل لبُرج العذراء - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
 تنتقل الشّمس بمشيئة الله تَعَالى بُرج الأسد لبُرج العذراء فى الثالثة و15 دقيقة فجراً على الطريقة الهنديّة والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبَان، وسوف تظل فيه لتنتقل لبُرج الميزان فى الثالثة و 15 دقيقة عصر 17 أكتوبر ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة...
(الشمس) ----- فى العذراء.(تنتقل للميزان فى 17 أكتوبر)
(عطارد) ----- فى الأسد.(ينتقل للعذراء 19 سبتمبر)
(الزّهرة) ----- فى الميزان.(تنتقل للعقرب فى 1 يناير 2019)
(القمر) ------ فى القوس.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 6 نوفمبر)
(زُحل) ------- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 24 يناير 2020)
(المُشترى)--- فى الميزان.(ينتقل للعقرب فى 11 أكتوبر 2018)

الشمس فى بُرج العذراء تعنى أن نهتم بـ (الشمس/جسدنا/أنفسنا) صحيّاً ومعنوياً فالعذراء برج الإستشفاء والتداوى سواءً من الصدمات النفسية عاطفية أو مالية ومن الأمراض الجسدية خاصةً الأمراض الجلديّة فسيّد البرج هو كوكب عطارد الطبيب والإعلامى ، الإهتمام بالأطفال الصّغار ورعايتهم صحيّاً وفحص مواعيد تلقّى الأمصال فى مواعيدها المُحدّدة ، البدء فى كورس تحسين القوام أو التداوى بالأعشاب والطب البديل الآمنة كوْن العذراء برج الصيدلة ، العودة لمقاعد الدّراسة أثناء وجود الشمس فى العذراء تُؤمّن إمتصاصنا لأعلى قدر مُمكن من المعلومات فى أقصر وقت والدراسة المُستمرة لامفر منها لتحديث قدراتنا العلمية والمهنيّة بكورسات ودبلومات مُكثّفة مضغوطة مفيد ليكون بإمكاننا مُواكبة التطوّر والإحساس بأننا شباب ولا نرتكن على شهادة علمية قديمة مرّت عليها أعوام طويلة ، هذا كفيل بتأميننا من الشعور بالعَجَز أمام مدير العمل فى مقارنة مع شاب حديث التخرج إلتحق حديثاً بالعمل وحاصل على شهادة علمية راقية.

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: بعض النشاط على جبهة العائلة وصِلَة الرّحِمْ فى الأفق، لا يجب أن تكون حياتك معادلة حسابيّة ، فى العواطف لاوجود للمعادلات الرّياضيّة.

برج الثور: أسلوب تأمين بسيط قد ينقذك من ورطة كبيرة، توقع المشكلة والعمل على تجنّبها يُخفّض من ضررها،إستبن سيارتك أو نقديّة،لذلك إسمه القرش الأبيض.
 
برج الجوزاء: قد تجد صعوبة شديدة فى مُواجهة الآخرين بعيوبهم ، حاول وضع كلماتك فى ورقة سوليفان ناعمة وتوضيح وجهة نظرك بأسلوب لطيف ومنطقى.

برج السّرطان: ماقلّ ودلّ، مُختصر مفيد لإيصال وجهة نظرك لغيرك ، من قَلّ كلامه قَلّ خطؤه ، معادلة بسيطة لكن مردودها كبير، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الأسد: رغبتك فى الغناء مُرتفعة حتى إن لم تكن تستحم، هذا يعنى سعادة بالوجه الحَسَن إن كنت متزوّجاً، أو مُتعتك بهواية بريئة تُسعدك إن كنت عازباً.

برج العذراء: إن كنت تشعر ببطء فى تقدّمك ونجاحك فلاتنزعج كثيراً، مليمتر واحد من التقدّم الملموس والمأمون أفضل ألف مرّة من تقدّم سريع محفوف بالفشل.

برج الميزان: اليوم قد يُمثّل بداية فريش طازجة لك، إنْسَ ما فات وركّز على اليوم والغد،لاتسمح لأشباح الماضى بإفساد جمال الحاضر،إضحك للدنيا تضحكلَكْ.

برج العقرب: فعلك للخير تصرف نبيل يتفق مع مبادئك النّزيهة، لكن إحرص أن تبدأ بالأقرب فالأبعد، لأن صِلَة الرّحم و الأقربون أوْلى بمعروفك.

برج القوس: لاتقبل الأمور كما تُقدّم لك،لن تتأذى إن قمت بالسؤال لماذا؟ كم؟ متى؟ قد يكون أسلوبنا الطيب مع الآخرين تشجيعاً للخطأ ، المال السّايب.

برج الجدى: التعبير عن العواطف بوضوح ليس دائماً الإختيار الصحيح فى كل الأوقات ، عليك أن تنظر بعين الإعتبار لمشاكل الآخرين ونواياهم،وكتمان أسرارك.

برج الدّلو: ضع مشاعرك تحت السّيطرة وعامل الآخرين بصبر فليس الجميع على نفس المستوى من القدرة الذهنيّة أو التعليم، أفسح مكاناً بقلبك للبسطاء.

برج الحُوت: تقبل الإنتقاد المُوجّه نحوك بابتسامة وقُم بأخذ الجانب البنّاء فيه بوجه الإعتبار فأنت لست كامل الأوصاف ، وتجاهل بقيّة القصيدة طالما لم تمسّ كرامتك.