كل ما تريد معرفته عن معارض "أهلاً مدارس"

مستلزمات مدارس
مستلزمات مدارس
Advertisements
 تستكمل الحكومة فاعليات تنظيم المعارض بالاشتراك مع وزارة التموين، وتأتي تجربة إطلاق معرض أهلا مدارس لتوفير كافة مستلزمات المدرسة وبأقل الأسعار، بالتزامن مع دخول المدارس، وحرصًا من الدولة على الحد من استغلال التجار ورفع أسعار الأدوات المدرسية، كذلك التضامن مع ظروف المواطنين لمواجهة الغلاء.

 ويستعد علي المصيلحي وزير التجارة الداخلية لافتتاح معرض اهلا مدارس بداية من يوم الأربعاء المقبل وحتي يوم 25 سبتمبر 2018، وسيقام المعرض في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

 وأكد المصليحي أن أسعار المستلزمات سوف تعرض بأقل من أسعار الجملة، كما أكد أن القطاعات العامة والخاصة قامت بالمشاركة في المعرض وأمداده بمستلزمات متعددة لجميع المراحل بداية من رياض الأطفال وحتي مستلزمات الطلاب الجامعية، كذلك سوف يتم توفير ملابس للطلاب بخامات عالية الجودة.

وقامت الشركة القابضة للصناعة الغذائية بالاشتراك في معرض اهلا مدارس وإمداده بأصناف متنوعة من الجبن والألبان ومربي بمختلف النكهات وحلوي البسكويت، وأكد وزير التموين أن هناك دعوة من الرئيس بتوفير جميع الاحتياجات الأساسية والفرعية في المعرض، وبالتالي سيتم التوسع في أقامة العديد من المنافذ لبيع السلع لاستيعاب الجماهير القادمة لزيارته، وسيشترك الاتحاد العام للغرف التجارية لإقامة المعرض على مساحة 7 آلاف متر، وسيتم طرح تخفيضات على السلع إلى النصف بحوالي 50%.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا