تغريدات الفنانين.. محمد هنيدي يتحدى السفير البريطاني

بوابة الفجر

دون العديد من الفنانين، على مدار اليوم الاثنين، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودًا مختلفة تجاه هذه التدوينات.

 

هنيدي يتحدى السفير البريطاني

مازح الفنان محمد هنيدي، السفير البريطاني جون كاسن، ووجه له سؤالا خلال جلسة الأسئلة والأجوبة، متحديا إياه في معرفة بعض الألفاظ المصرية، خاصة بعد أن أظهر السفير البريطاني حبه لمصر.

وقال"هنيدي": "بما أنك جبت مصر من شرقها لغربها أكتر من المصريين، عايزين نشوف درجة مصريتك، تلت كلمات تقولنا لو تعرف معناهم، فكك منى، بيحور، هما قالو لك فين".

 

خالد أبو النجا يدعم حق المثليين

أعلن الفنان خالد أبو النجا دعم المثليين من جديد، وكتب تغريدة جاء فيها: "أنا أقول ما يمليه على ضميرى، أن تفرق في حق المثليين في أن يعترف بوجودهم المجتمع هو بالظبط كأنك تفرق بين من ولد ببشرة سوداء ".

وأضاف " المثليين ولدوا بميول رومانسية لنفس الجنس وهذا موثق علميا الآن ومؤكد ككروية الأرض، فالجهل بهذه الحقائق هو ما ينقص المجتمع لفهم ما يعانيه المثليين".

 

أنغام تروج لكليب "متلخبطة"

بينما طرحت المطربة أنغام، البرومو الخاص بفيديو كليب أغنيتها الجديدة متلخبطة، والتي تميل إلى اللون الكلاسيكي استعدادًا لطرحها خلال الأيام المقبلة على القنوات الفضائية.

وعبر جمهورها عن إنتظارهم طرح الكليب كامل بفارغ الصبر معبرين عن سعادتها بالعودة إلى الساحة الغنائية من خلال أغنية كلاسيكية.

 

رامز جلال يحيى ذكرى وفاة والده

أحيى الفنان رامز جلال، ذكرى وفاة والده، بنشر صورة له، معلقًا عليها:"اليوم ذكرى وفاة أحن قلب مصدر الأمان والدى الغالي ربنا يرحمه ويدخله الجنة ويجعله مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين.. اللهم آمين".

 

زينة تحيي ذكرى رحيل والدها

في سياق متصل، أحيت الفنانة زينة، ذكرى رحيل والدها بجملة عبرت من خلالها عن اشتياقها له داعية له بالرحمة.

ونشرت زينة، عبر حسبها الشخصى بتويتر قائلة: "رحم الله قلوبًا نشتاق لها كثيرًا رحم الله أبى"، وتفاعل معها جمهورها دعين له بالرحمة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا