إصدارات GO تحصل على تحديثات جديدة.. اكتشفها

بوابة الفجر
كشفت شركة "جوجل" عن تحديث جديد لـ"إصدارات GO"، من تطبيقاتها المختلفة، والتي شملت كل من تطبيقات YouTube Go وMaps Go وGoogle Go بميزات ووظائف جديدة، وفقا لما نشره موقع TOI الهندي.

ويتيح آخر تحديث لتطبيق YouTube Go للمستخدمين الآن تصفح مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها مسبقا من خلال تطبيق معرض الهاتف، ومع ذلك سيحتاج المستخدمين للاعتماد على تطبيق YouTube Go لتشغيل هذه الفيديوهات بدلا من تشغيلها عبر تطبيق الاستوديو التقليدي.

أما فيما يتعلق بتطبيق Google Maps Go الخاص بالخرائط، فقد أضافت جوجل ميزة التوجيه الصوتي المفصل والذي يتيح للمستخدمين التعرف على الاتجاهات بكل سهولة ويسر، وهو يتوفر بأكثر من 50 لغة مختلفة، ومع ذلك سيتعين على المستخدمين إضافة اللغة التي يختارونها يدويًا من متجر Play.

أما تطبيق Google Go فقد أصبح الآن قادرًا على قراءة الصفحات بصوت مرتفع من خلال تمييز كل كلمة في العملية، ووفقًا للشركة ستكون ميزة القراءة بالصوت المرتفع متاحة بـ 28 لغة في الأسابيع المقبلة، حيث تركز تطبيقات Google Go بشكل أساسي على الأسواق الناشئة، حيث تعد هذه التطبيقات هي الإصدارات البسيطة من تطبيقاتها الأصلية المصممة لاستهلاك أقل من البيانات والتخزين.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا