مصرع شاب سقط من الطابق الخامس وغرق مُسن في ترعة بالبحيرة

Advertisements

لقي شاب ومُسن مصرعهما، اثر سقوط الأول من الطابق الخامس بمدينة دمنهور، وسقوط الثاني في ترعة أثناء تركيب لمبة إنارة أعلي عامود كهرباء بقرية الصيرفي بمركز المحمودية بالبحيرة.

البداية تلقي اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من قسم شرطة دمنهور من المستشفى العام بوصول المدعو "كريم ر.م" 25 عاما - حاصل على دبلوم ومقيم ببندر دمنهور "جثه هامدة" إثر إصابته بكسور بالأطراف وجروح متفرقة بالجسم وتوقف بعضلة القلب.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بتقريره وجود كسور متعددة بالطرفين العلويين والسفليين وجروح وسحجات بالنصف العلوي، إدعاء سقوط من أعلى، ولا يمكن الجزم بوجود شبهه جنائية من عدمه.

بسؤال والده "رضا" 58 عاما – بالمعاش، قرر أنه أثناء تواجد نجله المتوفى على سطح عقار بالطابق الخامس بمنطقة الموقف الجديد لحضور حفل عيد ميلاد أحد أصدقائه اختل توازنه وسقط أرضًا وحدثت إصابته مما أدى لوفاته ولم يتهم أحد أو يشتبه في وفاته جنائيا.

كما تلقي مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة المحمودية من المستشفى العام بوصول المدعو "السيد ح.أ" 51 عاما - بالمعاش ومقيم بالمنشية الجديدة "جثه هامدة".

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بتقريره عدم وجود إصابات ظاهريه وسبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهه جنائية.

بسؤال شقيقه "محمد" 45 عاما - فني بشركة الكهرباء بالمحمودية، قرر أنه أثناء قيام شقيقه المتوفى بتركيب لمبة بعامود إنارة مجاور لترعه قرية الصفتي، اختل توازنه وسقط بمياه الترعة وغرق ولم يتهم أحد أو يشتبه في وفاته جنائيا، وجاري تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا