"الطلاق" يعيد مي سليم 3 سنوات إلى الوراء! (صور)

Advertisements
شغلت قضية انفصال الفنانة مي سليم، عن الفنان وليد فواز، عقب زواج قصير لم يتجاوز 3 أسابيع، الجمهور وعدد من نجوم الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الانتقادات التي طالت تصرف الزوج بسبب بيانه عن أسباب الطلاق، واتهمه البعض بالبحث عن الشهرة.


وبعد أيام من طلاق الثنائي، فاجأت "سليم" جمهورها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بظهورها بشعر قصير للمرة الأولى منذ 3 سنوات، حيث كانت قد اعتمدت هذه الإطلالة في أواخر عام 2015، وظهرت بها للمرة الأولى ضمن حفل تكريم قنوات النيل المتخصصة.


وجاء في بيان "فواز" عن طلاقه من مي سليم: "الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم. قدّر الله وماشاء فعل ..اللي حصل النهار دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط، والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة".


وأضاف قائلًا: "ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا ..إلا إني اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط عليّ من قبل البعض، وتصدير كم كبير من المشاكل، لدرجة وصلت للتشهير بيّا لإصرارى على الطلاق".


وتابع: "وانا بعترف فعلًا إني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافي، لكن في الحقيقة الحب مختلف تمامًا عن الواقع، المرة الجاية حيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة، علشان أعمل أسرة بجد أكمّل بيها حياتي ..والحمد لله إنّ الجوازة لم ينتج عنها أبناء، ربّنا يوفق الجميع والله المستعان".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا